أخبار مؤشر الدولاراخر الاخبارتحليلات مؤشر الدولار

مؤشر الدولار الأمريكي يتطلع إلى إختبار منطقة 96.00

Forex Currency

تتعامل العملة الأمريكية على خسارة فادحة أمام نظائرها الأساسية في التعاملات الآسيوية لليوم الأربعاء الذي يوافق الحادي عشر من شهر مارس، وبحيث تستكمل وزراة الخزانة الأمريكية عمليات البيع عقب الشكوك السائدة حول نشاط وأداء الحزمة الإقتصادي الأمريكية في التصدي للفيروس المتفشي.

وقد نزل مؤشر الدولار الأمريكي بنسبة 0.30% ليبلغ إلى مناطق 96.13، وحيث ينظر لإختبار منطقة الدعم 96.00 حيث ووفق مصادر في صحيفة وول ستريت جورنال على أنه من المحتمل أن تتخلف وزارة الخزانة الأمريكة عن الموعد الأخير لأن تكون الضريبة متقدمة في موعد الخامس عشر من شهر أبريل، حيث أن الكثير من الأفراد والشركات تتعرض لتأثير جراء أزمة الكورونا.

إن الإستمرار في الفترة والمهله الضريبية لما بعد الخامس عشر من شهر أبريل يعتبر على أساس قرض نشط للأفراد والشركات والذين تعرضوا لتأثير حاد من أزمة العصر، ويستمر المسؤولين في الخزانة الأمريكية في البحث حول إلى أي قدر يمكن تأجيل الموعد الأخير لإعطاء الطلبات ومن سيكون لديه التأهيل اللازم للتمديد وفقاً لما يخبره المطّلعون حول الأمر .

زوج اليورو دولار يركز على مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي

اليوم الأربعاء، اليورو يسترجع الصعود، وحيث يرتفع زوج اليورو دولار وبجوار منطقة 1.1370 أثناء التعاملات المبكرة، وحيث يمسح جزءاً من زخمه عقب ذلك.

حيث أن الزوج يعود إلى الأرض الإيجابية بعد التخلف القوي يوم أمس الثلاثاء، والذي مر على تخلف الزوج من منطقة 1.1480 وإلى منطقة 1.1280 حيث خلُص.

يتطلع المستثمرون الآن وفي هذه الأوقات نحو ما سيحصل في إجتماع البنك المركزي الأوروبي ليوم غد الخميس، وما هو المتوقع صدوره، وبالذات عقب خفض أسعار الفائدة بشكل مفاجئ من قبل بنك الإحتياطي الأسترالي وبنك كندا وبنك الإحتياطي الفيدرالي وكذلك بنك بريطانيا.

لا توجد أية إصدارات جديدة في الأجندة الإقتصادية في مناطق الإتحاد الأوروبي، لكن أرقام التضخم لشهر فبراير والتي يلحقها مؤشر أسعار المستهلك ستكون الإصدار الأساسي عبر المحيط في وقت قادم من جلسة أمريكا الشمالية.