الخليج 24 لن تتحمل أي مسؤولية عن خسائر أو أي ضرر نتيجة اعتماد المتصفح\ة الكريم\ة على المعلومات الواردة في الموقع بما في ذلك البيانات، أسعار العملات، الرسوم البيانية ومؤشرات البيع والشراء.

يرجى أن تكون\ين على علم تام بشأن كل المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية، حيث أنها تشكل خطر معيّن او مخاطرة معيّنة.

عامًة ما يكون التداول و الاستثمار بالعملات الافتراضية حامل لمخاطر محتملة أيضاً وأسعار العملات المشفرة متقلبة بشكل كبير وقد تتأثر بالعوامل الخارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية واحيانًا التنظيمية.

ومن هنا نعلم أن العملات المشفرة ليست مناسبة لجميع المستثمرين، قبل أن تقرر التداول بعملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى أو العملات الرقمية يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة وكيفية الاستثمار والتداول.

الخليج 24 قد يتم تعويضه من قبل المعلنين الذين يظهرون على موقع الويب ، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين والاعلانات تمثل الشركة المعلنة ومضامينها لا تمثل الخليج 24 هي فقط مساحة اعلانية لشركات عديدة. الخليج 24 يود أن يذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست دقيقة أو بالضرورة حية.وإن جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة، مؤشرات الشراء/البيع، أسعار الفوركس والعملات الافتراضية لا يتم تقديمها من اسواق صرف العملات وانما من صناع السوق وغير مناسبة لأغراض تجارية، وبالتالي يمكن للأسعار أن لا تكون دقيقة ومختلفة عن أسعار السوق الفعلية.