اخر الاخبارالعملات الاجنبية

العملة الأمريكية ترتفع أمام اليابانية بينما ينخفض زوج اليورو أمام الدولار

زوج عملات

وبالإطلاع على تعاملات العملات الورقية، وزوج الدولار مع الين والعملة الموحدة، نجد أن إحداها إتجه للأعلى والآخر للأدنى، حيث وفي تمام الساعة السادسة وسبعة عشر دقيقة صباح اليوم بتوقيت غرينتش، صعد زوج الدولار الأمريكي الين الياباني، وكانت نسبة الصعود هي 0.54 بالمئة وإلى معدلات 106.40، بينما في الإفتتاح كانت المعدلات 105.82. عقب أن دون الزوج معدل إيجابي عبر تعاملات الجلسة وعند 107.19. بينما سجل الأدنى له عند 105.81 .

وفي ذلك نجد أن العملة الأمريكية وعبر تعاملات الجلسة الآسيوية شهدت إرتداداً وللجلسة رقم (4) بشكل متتابع في (7) جلسات ومن الأقل لها منذ الثالث من شهر أكتوبر لسنة 2016م مقابل العملة اليابانية بعد التحديثات والبيانات الاقتصادية التي شهدناها من جهة إقتصاد دولة اليابان، وعلى أبواب التحديثات والبيانات الاقتصادية التي ستتصدر اليوم من جهة إقتصاد الولايات المتحدة الأمريكية.

اليورو يستكمل إرتداده من الأعلى له في أربعة عشر شهراً مقابل الدولار

اليوم وفي موعد الساعة الرابعة والتسع وخمسون دقيقة صباح اليوم بتوقيت غرينتش، وبالإطلاع على تعاملات زوج اليورو دولار أمريكي، نجد أن الزوج نزل وبنسبة 0.05 بالمئة وإلى معدلات 1.1177، بينما في الإفتتاح وصل لمعدلات 1.1183، عقب أن دون الزوج المستوى الأعلى له عبر التعاملات في الجلسة وعند 1.1189، بينما دون الأقل له عند 1.1059 .

وعلى ذلك تأرجحت العملة الموحدة في مجال ضيق يتجه نحو التخلف عبر الجلسة الآسيوية لنرى إرتداداها للجلسة رقم (5) في (7) جلسات من الأعلى لها منذ الثاني من شهر يناير للعام المنصرم مقابل العملة الأمريكية في ظل التحديثات والبيانات الاقتصادية المنتظرة اليوم من جهة إقتصاد دول الإتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية والأخيرة التي تعتبر أضخم إقتصاد في العالم، هذا في وسط القلق السائد والمخاوف من جهة المستثمرين بفعل تفشي الوباء المستحدث المعروف باسم كورونا والذي أودى بحياة الآلاف.