اخر الاخبارالعملات الرقمية

صعود عملة إيوس والبتكوين وتراجع الايتكوين والإيثيريوم

عملة ايوس

خلال تعاملات بعض العملات الرقمية لليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر مارس، نجد أن هناك حالة من التباين بينهما، حيث منها ما صعد للأعلى خلال اليوم ومنها ما إتجه للأدنى عبر التعاملات.

صعود عملة إيوس والبتكوين

اليوم وفي تمام الساعة الثامنة وثمانية عشر دقيقة صباح اليوم بتوقيت غرينتش، وضمن تعامل الإيوس مع الزوج دولار، نجد أن العملة تداولت على ارتفاع وبنسبة 10.14 بالمئة على الإطار اليومي. وهذا الصعود للأعلى شجع العملة لتدون قيمة سوقية تجاوزت الـ 1.8169 ب/د ونسبة صفر بالمئة من كل القيم السوقية للعملات المشفرة، وعند المعدل القياسي، فقد وصلت قيمتها السوقية خلال التداول إلى 17.5290 ب/د.

حيث وعبر الأربعة وعشرين ساعة الماضية، تعاملت الإيوس في نطاقات ما بين 1.8737 دولار وما بين 2.0158 دولار.

أما في تمام الساعة السابعة وأربعة وخمسون دقيقة صباح اليوم بتوقيت غرينتش، وضمن تعامل البتكوين مع الزوج دولار نجد أن العملة إتخذت ذات طريق الإيوس، حيث صعدت بما نسبته 10.05 بالمئة على الإطار اليومي. وهذا التنقل بإتجاه الأعلى دفع العملة لتدون قيمة سوقية صاعدة عن 96.5 ب/د وما نسبته صفر بالمئة من كل القيم السوقية للعملات الرقمية، وعند المعدل القياسي، حيث وصت القيمة السوقية إلى سعر 241.2ب/د .

هبوط عملات الإيثيريوم واللايتكوين

كان من ضمن العملات التي نزلت خلال تداولات اليوم الثلاثاء عملة الإيثيريوم واللايتكوين، حيث وفي تمام الساعة الثامنة ودقيقتين صباح اليوم بتوقيت غرينتش وضمن تعامل اللايتكوين مع الزوج دولار، نجد أن العملة تخلفت بما نسبته 10.03% على الإطار اليومي، وهذا الإنتقال نحو الأدنى شجع العملة لتدون قيمة سوقية منخفضة وتصل إلى سعر 2.259ب/د وما نسبته صفر بالمئة من كل القيم السوقية للعملات المشفرة، فوصلت أعلى قيمة خلال التداول إلى 14.099ب/د

وفي تمام الساعة السابعة وعشرة دقائق صباح اليوم.ت.غ، تخلفت عملة الإيثيريوم ضمن تعاملها مع الزوج دولار وكانت نسبة التخلف هي 3.30 بالمئة على الإطار اليومي. وهذا الإنتقال دفع قيمتها السوقية لتنزل إلى 12.64 ب/د من كل القيم السوقية للعملات المشفرة.