اخر الاخبارالاسهم والشركاتالعملات الرقمية

شركة التسويق اليابانية تستثمر في صندوق العملات المشفرة بانتيرا كابيتال

bitcoin

تعتبر شركة سيريس المستمثر الأحدث في صندوق تحوط العملات المشفرة “بانتيرا كابيتال”، وسيرس هي شركة تسويقية ومقرها الأساسي في دولة اليابان.

حيث وفي الثامن والعشرون من شهر فبراير، قامت الشركة عبر موقعها على الشبكة العنكبوتية بالإعلان أنها كانت تعمل على توفير مبلغ مخصص لصندوق العملات المشفرة “بانتيرا”، لكن لم يتبين مدى قيمة المبلغ إلى الآن، وهذا لصندوق العملات المشفرة الثالث في المجموعة.

ولأنه الصندوق الأول للبتكوين في أمريكا، عمل “بانتيرا” حول النظر للإمكانيات في العملات الإفتراضية، وحيث قام بجمع ثلاثة عشر مليون دولار لعرضه الأول في سنة 2013م، وخمسة وعشرون مليون دولار للعرض الثاني.

بينما تم تدوين الصندوق الإستثماري الثالث للمجموعة، والذي أطلقه بانتيرا في شهر أغسطس لسنة 2018م.

العملات الرقمية البتكوين / كاردانو / الريبل اليوم الخميس

العملة الرقمية الريبل الشهيرة دونت سعرها خلال اليوم وأمام الدولار الأمريكي سعر 0.2368 دولار أمريكي .

في حين عملة الكاردانو الرقمية، جرى تعاملها اليوم الخميس بحوالي 0.0495 دولار أمريكي، بعد تسجيل أرباح بين عشية وضحاها بنسبة 1.90%.

وقد تتواصل عملة الكاردانو في الإتجاه الحالي وتصل إلى نقطة التوقف عند سعر 0.0501 دولار.

ونجد اليوم أن سعر البتكوين يتلقى ضربة قوية عند مستوى مقاومة “فيبو” لتمهيد الطريق أمام الأرباح التي تفوق 9000 دولار. وتتواصل المستويات الفنية في صالح المضاربين على الصعود في ظل تدفقات شراء متزايدة وبشكل تدريجي.

مسؤول في بنك إنجلترا يصرح كونو مستعدين لفقدان كل أموالكم إذا إستعملتم البتكوين

صرح محافظ في بنك إنجلترا التالي أنه “كونو مستعدين لفقدان كل أموالكم” عند إستعمال البتكوين، حيث تثار الشكوك من قبل المسؤولين إذا ما نظرنا إلى الإستثمار في العملات المشفرة، حيث أعرب المحافظ في لندن، وكونه يرى أن أي شخص يضع المال في بتكوين يجب أن يكون على إستعداد لخسارة كل ما بحوزته .

وقد اعطى المحافظ أفكاره حول ذلك لأعضاء برلمان بريطانيا في جلسة إستماع للجنة الخزانة يوم الأمس الأربعاء الموافق الرابع من شهر مارس.