اخر الاخبارالعملات الرقمية

تراجع أغلب العملات الرقمية واللايتكوين تصل في نسبة التراجع إلى 83%

استثمار العملات الرقمية

شهدت اليوم معظم العملات الرقمية نسبة كبيرة من التراجع، وكان على رأس تلك العملات في التراجع هي عملة اللايتكوين ضمن تعاملها مع الزوج دولار حيث تعاملت اليوم بسعر 25.232 في تمام الساعة الثانية وأربعة عشر دقيقة صباح اليوم بتوقيت جرينتش، لتتخلف بنسبة 82.92% على الإطار اليومي.

وفي تمام الساعة السابعة وإثنتي عشر دقيقة صباح اليوم بتوقيت جريتنتش، تعاملت عملة إيوس وضمن تعاملها مع الزوج دولار على سعر 1.8604 لتدوّن نسبه عالية من التخلف وهي 53.28% على الإطار اليومي.

بينما في موعد الساعة السابعة والست دقائق صباح اليوم بتوقيت جرينتش نزلت عملة الإيثيريوم ضمن تعاملها مع الزوج دولار لتصل لأقل من سعر 123.42، حيث سجلت نسبة تراجع 40.69% على الإطار اليومي.

بينما شهدت عملة الريبل الرقمية وضمن تعاملها مع الزوج دولار في تمام الساعة الرابعة والستة عشر دقيقة صباح اليوم بتوقيت جرينتش، إنخفاضاً بنسبة 44.89% على الإطار اليومي، ولتصل إلى سعر 0.13722 .

وقد تعاملت عملة الكاردانو مع الزوج دولار صباح اليوم الجمعة وفي موعد الساعة الثامنة والتسعة عشر دقيقة بتوقيت جرينتش، على تراجع وبنسبة 32.71% على الإطار اليومي، حيث وصلت إلى سعر 0.026127 .

ضغ المليارات من البنك المركزي الأوروبي عمل على تقزيم القيمة السوقية للبتكوين

بعد المحاولات الشبيهة من البنك الإحتياطي الفيدرالي الأمريكي يوم العاشر من شهر مارس الجاري، فقد صرح البنك المركزي الأوروبي حول تشجيع بقيمة 135 مليار دولار وهو يعتبر رقم تقل معه القيمة السوقية الكلية لعملة البتكوين .

وقد أعلن البنك المركزي الأوروبي عن عدم إنزال سعر الفائدة بشكل أكثر في إجتهادٍ منه للتصدي للأسواق المتعثرة، وقام بالإعلان عن تخصيص مبلغ مئة وعشرون مليار يورو لبرنامج شراء الأصول، طبقاً لما ورد في تقرير “سي إن بي سي” المفصّل  والذي ورد يوم الأمس الموافق الثاني عشر من شهر مارس.